دليلك لتركيب ورق الحائط في غرفة نومك
Toggle Nav
دليلك لتركيب ورق الحائط في غرفة نومك

دليلك لتركيب ورق الحائط في غرفة نومك

 

يتم استخدام ورق الجدران الآن من قبل بعض الناس لإضافة نظرة حافلة إلى غرف نومهم وفي الوقت نفسه تجنب تعب تغير الوان الحوائط.

ومع ذلك ، فإن معظم الناس من ناحية أخرى لا يزالون غير مدركين كيفية تركيب ورق الحائط. وآخرون ، يتوترون حول وجود قطعة من الورق تغطي الجدار بأكمله وعادة ما يعتقدون أن تركيب ورق الحائط سيتطلب صيانة عالية وأن لديه فترة حياة قصيرة.

 

وهنا بعض الأسباب وراء تركيب ورق الجدران في غرفة نومك بدلاً من الدهان

ورق الحائط به مجموعة واسعة من التصاميم والألوان والاشكال -

يمكن إزالتها بسهولة دون إتلاف الجدران أو ترك أي آثار -

يدوم أكثر من 15 سنة -

ورق الحائط صديق للبيئة حيث أنه يصنع من المواد الطبيعية -

دائم وسهل صيانته -

يمكن غسله بسهولة -

- يمكن تثبيت ورق الحائط بلا جهد

- يمكنك دائما إيجاد ذوق يناسب أسلوبك وأثاثك

 - يمكنه تغطية أي عيوب جدارية

- العجينة المستخدمة للصق بها مصنوعة من المواد التي لا تلحق الضرر بالحائط

 

الآن بصرف النظر عن فوائد ورق الحائط ، فإن تركيب ورق حائط عالي الجودة قد يكون له ميزانية عالية لذا إذا كنت تبحث عن شيء مناسب للميزانية ، سيكلفك ذلك صيانة عالية ، أقل استمرارية ، وفترة حياة لن تدوم حتى 5 سنوات.

 

ما يجب أن تعرفه قبل تركيب ورق الحائط:

 

تأكد من أنه مصنع من معجون السليولوز

وهناك نوعان من العجينة: عجينة القمح وعجينة السليولوز. عجينة القمح لا تذوب بسهولة وهذا هو السبب في أنها يمكن أن تترك آثار على الجدار بعد إزالتها. ولكن ، فإن عجينة السليولوز يتم إزالتها بسهولة جدا وليس عليك أن تقلق حول جدرانك أن تتلف.

 

تعيين محترف

يمكنك بالتأكيد تركيب ورق الحائط لوحدك إذا كنت تقرأ بعناية وتطبيق التعليمات على الدليل الذي يأتي معها. ومع ذلك ، ولأول مرة ، وإذا كانت مساحة سطح كبيرة ، فإنه يفضل عادة توظيف محترف.

 

نوع ورق الحائط

وكما ذكر سابقا ، فإن ورق الحائط مجموعة واسعة من الألوان والأشكال. بما أن هناك العديد من الأنواع لكل نوع مكان يمكن تركيبه فيه. وبما أننا نتحدث عن غرفة نوم وهي مكان لا يكون فيه كثير من الرطوبة والبخار مثل المطابخ والحمامات فالأوراق غير المنسوجة الأقمشة هي الاختيار المثالي



الكتاب هو أفضل أصدقائك في هذه العملية

بعد وضع الورقة على الحائط استخدم كتاب وضعه على الحائط واضغط عليه لمدة لا تقل عن خمس دقائق لتجنب التوسع وظهور الفقاعات



الفقاعات

الهواء بالتأكيد سوف يشق طريقه وينزلق بين الجدار والورقة لذا فمن الأرجح أن تتكون فقاعات. لا تقلق سوف فقط تنتظر أن تجف تماما والفقاعات سوف تغادر تلقائيا. وإذا لم يختفوا، عليك تفريغهم والضغط على السطح.