5أنواع مختلفة من ترابيزات التليفزيون
Toggle Nav
  5أنواع مختلفة من ترابيزات التليفزيون

5 أنواع مختلفة من ترابيزات التليفزيون

ترابيزة تليفزيون ذات الرفوف المفتوحة

أصبحت ترابيزات التليفزيون ذات الرفوف المفتوحة أكثر شيوعًا الآن من أي وقت مضى، خاصة للأشخاص الذين يرغبون في الشعور بمساحة في الغرفة بدلاً من إضافة وحدة تخزين أخرى تشغل مساحة غرفة المعيشة. وهذا هو السبب في أن ترابيزات التليفزيون ذات الرفوف المفتوحة تناسبهم بشكل أفضل لأنها تعطي إحساسًا بوجود مساحة مفتوحة غير مشغولة في الغرفة وتجعل الغرفة تبدو أكبر مع وجود مساحة على الرفوف لاستيعاب أجهزة التليفزيون وغيرها من القطع.

 

كونسول

عادة مع يتم وضع ترابيزات الكونسول أمام الحائط ويكون طول الترابيزة حوالي 30 بوصة. توفر الترابيزة الكونسول مساحة رفوف كافية, يمكن أن تكون الرفوف مفتوحة أو على شكل خزانات مغلقة. وعادة ما تكون أغلبيتها بها رفوف مغلقة ذات شكل مستطيل.

 

ترابيزة حامل تليفزيون

ترابيزة حامل التليفزيون هي من أشهر أنواع ترابيزات التليفزيون. عادة ما تكون بدون ظهر أو أرفف على الجوانب, فهي مجرد منصة لتثبيت التليفزيون الخاص بك. تتعدد وتتنوع وتأتي أشكال وأحجام ومواد ترابيزة حامل التليفزيون لذا فهي تتناسب مع الأنماط المختلفة لغرفة المعيشة. قد لا تحتوي على أرفف جانبية ولكن هذا لا يعني أنه لا توجد مساحة تخزين ، على العكس من ذلك يمكن أن تحتوي على خزينة أو من 3 إلى 4 أرفف تحتها. من عيوب تلك الترابيزة أنها يمكن أن تشغل مساحة كبيرة من الغرفة.

 

ترابيزة تليفزيون بوحدة تخزين

يمكن أن تكون ترابيزة تليفزيون بوحدة تخزين اختيارًا جيدًا إذا كنت تريد ترابيزة تليفزيون بها مساحة تخزين مخفية يمكنها استيعاب العديد من الأشياء و مع ذلك تبدو جذابة وليست مليئة بالمعدات التكنولوجية والأدوات. يمكن أن تكون مفيدة للعائلات التي لديها أطفال لتجنب إفساد وكسر المعدات باهظة الثمن.

 

مكتبة تليفزيون

مكتبة تليفزيون عبارة عن ترابيزة تليفزيون ذات وظائف متعددة، وعادة ما تكون طويلة وواسعة وتتطلب مساحة كبيرة على الحائط. قد تكون أغلي من الأنواع السابقة  ولكنها يمكن أن توفر لك مساحة للعرض ومساحة تخزين. و أيضًا تبدو أنيقة و تضفي طابع خاص لغرفة المعيشة