أنواع أسطح المطابخ
Toggle Nav
أنواع أسطح المطابخ

أنواع أسطح المطابخ

 

يمكن أن يكون اختيار السطح المناسب لمطبخك صعب لان كل سطح يمكن أن يكون له مزايا وعيوب. يمكن حتى اختيار الاسطح وفقا لعمر الناس الذين يعيشون في المنزل.

 

الجرانيت

الجرانيت هو المادة الأكثر أناقة في أسطح المطابخ ، يعطي المطبخ كله نظرة هيبة ويبرز المطبخ. وهي أيضا متينة جدا ، تقاوم الخدوش والضرر الناتج عن الحرارة وهي أيضا صديقة للبيئة. ولكن ، ليس لديها الكثير من التنوع في الألوان ، فهي مكلفة وقد تنكسر إذا سقط عليها جسم ثقيل

 

أسطح العمل المصفحة

اسح العمل المصفحة في متناول اليد وتأتي في مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال. كما أنه سهل التنظيف وجيد لوجود الأطفال لأنه يمكن تطهيره بسهولة. ومع ذلك ، فإنه ليس دائم جدا لأنه يمكن خدشه بسهولة وصعوبة إصلاحه.

 

البلاط

البلاط هو خليط من كل من الجرانيت والمصفح في الفوائد. إنها دائمة ، سهلة التنظيف ، بأسعار معقولة ، لديها مجموعة متنوعة من الألوان والأشكال ، وهي محصنة ضد الحرارة. ومع ذلك ، فإنها قد تكسر بسهولة وليست مرموقة مثل الجرانيت في مظهرها.

.

الفولاذ المقاوم للصدأ

الفولاذ المقاوم للصدأ يخلط بين الجمال و العملية ويمكن أن يظهر مع الأجهزة بنظرة ناعمة. الفولاذ المقاوم للصدأ يمكن اضافته مع خزانة خشب ليكملوا بعضهم البعض. ولكن ، فهي مكلفة نسبيا.