اختيار أجهزة المطبخ بدون قياس
Toggle Nav
اختيار أجهزة المطبخ بدون قياس

اختيار أجهزة المطبخ بدون قياس

 

في عملية تجهيز منازلكم ، عادة ما تستنزف مع مطابقة كل شيء لرغباتكم والميزانية معا للحصول على أفضل نتيجة ممكنة. وفي حين أن معظم الناس وقت تجهيز المطبخ يقعون عادة في هذا الفخ من شراء المطبخ أولا قبل الأجهزة التي تجعل من الصعب في وقت لاحق لتناسب الأجهزة حجم المطبخ.

 

حتى إذا كنت وقعت في هذا الفخ بالفعل أو كنت لا تزال تحاول تجنبه أنت جئت إلى المكان المناسب

 

عندما يتعلق الأمر بالمطبخ ، التخطيط أكثر أهمية من الميزانية.

 

إنفاق ميزانية عالية على الأجهزة ليس ممتعاً خصوصاً عندما تكتشف لاحقاً أن الأجهزة لا تتناسب مع مطبخك. لذا احترس!

قياس مطبخك لشراء الأجهزة قد يكون مهمة صعبة وهو الخطأ الأكثر شيوعا الذي يرتكبه الناس عادة ، لأنه ليس كل شيء عن قياس الأبعاد ، إنه أبعد من ذلك بكثير لأنه يمكنك اخذ مقاسات المطبخ بطريقة دقيقة ولكن يمكن أن يكون هناك شئ قد نسيته .

 

تحتاج إلى مقاييس دقيقة لكمية المساحة التي تستوعبها الأجهزة الجديدة والتي تشمل كم المساحة التي تحتاجها لاستخدامها عمليا ولفتح الباب دون أن تواجه أي صعوبات في الوصول إليها

بالإضافة إلى ذلك يجب أن تكون متأكداً أن هناك طريقة لإدخال آلتك الجديدة إلى منزلك. اتخاذ تقديرات حذرة في كل طريقة من حيث الوحدة سوف تدخل بسهولة من أي أطر الباب ، أو من الممرات ، أو من السلالم التي ينبغي أن تمشي خلالها لتوصل للمكان. وأيضا لا تقرب الارقام التي تحصل عليها بل احفظها كما هي

 

وهنا تأتي احسن النصائح عندما يتعلق الأمر بعملية اختيار أجهزة المطبخ

التخطيط

كما ذكر سابقا ، التخطيط هو أكثر أهمية من الميزانية في حالة المطبخ! فالبدء بالميزانية قد يستغرق وقتا طويلا ومضيعة للوقت. لأن الأجهزة التي تطابق الميزانية قد لا تناسب التصميم الحالي.

 

للحصول على الأبعاد الدقيقة للأجهزة تستخدم الرقم التسلسلي داخل الجهاز وجوجل عليه ، هذا سيريكم صفائح المواصفات وجميع القياسات اللازمة.




الميزانية

وجود المقايس الدقيقة سيساعد كثيرا في هذه المرحلة حيث أنها ستسهل خياراتكم. على موقعنا هب فرنتشر نساعدكم على الترشيح بواسطة القياسات لذلك هذا سيساعدكم على تسهيل خياراتكم. الشيء الآخر الذي يجب أن تضعه في الاعتبار مع الميزانية التي وضعتها للأجهزة هو أنه استثمار ، الأجهزة غالية الثمن لكنها ستدوم مدى الحياة إذا اتخذت القرار الصحيح.

 

الدالة

عندما يتعلق الأمر بأجهزة المطبخ هناك العديد من الخيارات ومجموعة متنوعة منها. لذا كل ما عليك فعله هو وضع قائمة بالوظائف التي تحتاجها في المطبخ.

 

الأسلوب

قم بزيارتنا في هب فرنتشر أو على موقعنا والتحقق من الأذواق المتنوعة التي نقدمها.