سحر اللون البيج
Toggle Nav
سحر اللون البيج

سحر اللون البيج

 

غالبا ما كان يُنظر إلى البيج على أنه لون قديم وممل، ولكن على العكس، فإن البيج لا يخرج أبدًا من المنافسة، فهو من الألوان التي تتناسب مع كافة أنماط التصميم والديكور.

يمكنك استخدامه في غرفة المعيشة بعدة طرق ومع العديد من درجات الألوان، كما أنه يمنحك الفرصة للابتكار في غرفة المعيشة.

فيما يلي بعض الأفكار التي يمكنك استخدامها في غرفة المعيشة ذات اللون البيج:

استخدام اللون البيج في غرفة المعيشة يعطيك الفرصة لتدمج معه أكثر من نمط. يمكنك إضافة لمسات مختلفة سواء كان بالأثاث أو بلون آخر على الحائط. فتستطيع استخدام الألوان الجريئة بجانب اللون البيج دون أن يخلق انطباع فوضوي للغرفة.

 

تعتبر الأرائك البيج أو الستائر والجدران البيج من الألوان القليلة التي يمكن مزجها بسهولة مع الأثاث الخشبي أو الإكسسوارات الخشبية وكذلك مع التصميمات المصنوعة من الجلد والحجر والتي تضيف إلى غرفة معيشتك لمسة فنية حديثة.

 

إن كنت ترغب في جعل غرفة المعيشة البيج أكثر توازناً، اختر قطعة مميزة في الغرفة وابدأ في التزيين حولها بالقطع ذات الألوان البيج. فذلك سيخلق توازن في الغرفة دون أن يطغي البيج علي الغرفة. 

 

تسمح لك غرفة المعيشة ذات اللون البيج بالشعور بالاسترخاء والاستمتاع بكل التفاصيل في الغرفة، فضلاً عن كونه واحد من الألوان الكلاسيكية والحديثة معًا مما يسمح لك باستخدام أي نمط تريده في غرفة المعيشة. يتيح لك البيج أيضًا عرض مجموعة من الديكورات الإبداعية والتي يمكن ملاحظتها بسهولة مع ألوان الغرفة البيج.