طرق تحديث مطبخك ليتلائم مع أحدث صيحات 2021
Toggle Nav
طرق تحديث مطبخك ليتلائم مع أحدث صيحات 2021

طرق تحديث مطبخك ليتلائم مع أحدث صيحات 2021

 

هل تريد تحديث مطبخك بطريقة ذكية وموفرة لتتناسب مع مع أحدث صيحات 2021 ؟ إذن هذه المقالة من أجلك!

 

في بعض الأحيان يسيء الناس فهم تجديد المطبخ باعتباره أمراً باهظ الثمن ويستغرق وقتاً طويلاً ؛ ومع ذلك ، فإنه أبسط بكثير مما كنت أعتقد أنه هو! هنا أربعة نصائح لكم لتجديد مطبخك في أي وقت.

 

أعد طلاء المقصورة الموجودة لديك

ترك خزانتك مع البقع ، الخدوش والألوان المملة سيجعل مطبخك أقل جاذبية. إعادة طلاء خزانتك سيعطي إحساسا بالتغيير والتحديث لمطبخك. وايضا ، يمكنك استخدام الألوان العصرية من 2021 مثل الرمادي الدافئ ، الأبيض الدافئ والأزرق البحري.

 

إضافة عناصر ريفية

عندما تريد تصميم قديم ولكن أيضا بلمسة حديثة ، يجب أن يكون إضافة العناصر الريفية هو اختيارك! تصميم المطبخ الريفي هو تصميم عصري جدا في عام 2021 والعناصر الريفية في الغالب مصنوعة من الخشب الذي يعطي نظرة مختلفة إلى مطبخك. العناصر ريفية مع الألوان البيضاء الدافئة وهي خطوة أقرب إلى حلمك لتحديث مطبخك وجعله عصري.

 

الاضاءة

الإضاءة هي واحدة من أهم العناصر الأساسية في منزلك لإظهار الديكور والاثاث الخاص بمنزلك. الإضاءة الجيدة ليس فقط تضيء المكان ولكن أيضا تضيء مزاجك العام. رفع الإضاءة الخاصة بك من خلال وجود المزيد من المصابيح المعلقة و من خلال الإضاءة في جميع أنحاء المطبخ بما في ذلك الاضاءة الخلفية. أيضا ، يمكنك الحصول على بعض الإضاءة الخافتة لليالي المتأخرة إذا كنت ترغب فقط في الاسترخاء ومن خلال وجود اختيارات في الإضاءة يمكنك تغيرها وفقا لمزاجك.

 

أقل أثاث ، المزيد من الأقسام

 الحصول على أثاث مصمم بذكاء ويوفر مساحة في مطبخك ؛ على سبيل المثال ، منضدة لديها رفوف داخليه ، جزيرة متعددة الوظائف التي تمتد الخ. خصوصا الآن ، عندما تحتاج إلى المساعدة في الدراسة بالمنزل والطهي في نفس الوقت.

 

ليس عليك تركيب جميع العناصر في آن واحد لتحقيق هدفك من التحديث ، يمكنك أن تقوم بتغيير عنصر واحد في أوقات مختلفة وترى النتائج بنفسك.