نصائح للانتاجية أثناء العمل من المنزل
Toggle Nav
نصائح للانتاجية أثناء العمل من المنزل

نصائح للانتاجية أثناء العمل من المنزل

 العمل من المنزل أصبح الآن الوضع الطبيعي الجديد ولكن لا يزال العديد من الناس يجدون صعوبة في الحفاظ على الإنتاجية وصحتهم العقلية أثناء عملهم في المنزل. 

العمل من المنزل يتطلب تعديلات كبيرة ونحن هنا لمساعدتك على إعداد كل شيء والحصول على إنتاجية عالية

 

تخصيص منطقة عمل منفصلة عن المنزل

من المهم جدا أن يكون لديك منطقة عمل مخصصة منفصلة عن غرفة نومك ، غرفة المعيشة وغرفة الطعام. هذا ضروري جدا لإعدادكم لمزاج العمل وقد أثبتت الدراسات أنه سوف يساعدكم على التركيز أكثر وبالتالي زيادة الإنتاجية.

هنا في هب فرنتشر ، يمكننا مساعدتك في إعداد منطقة للعمل تتناسب مع أسلوبك ، راحتك وميزانيتك.

 

التمسك بجدول زمني

يمكن أن يشكل ذلك تحديا كبيرا لأغلبية الناس لأنهم يخلطون أحيانا بين ساعات العمل وبقية اليوم المتبقي للأنشطة الشخصية. خلط هذين سيقودك إلى القضاء على حياتك الشخصية وسوف ينتهي بك المطاف بالعمل طوال اليوم. وهذا سوف يستنزفك على المدى الطويل وسوف يسبب انخفاضا في إنتاجيتك.

احترس ، أنت لا تريد الوصول إلى هناك! لذا من المهم جداً تحديد المهام حسب إلحاحيتها ، تفويض البقية وتأجيل أو إلغاء المهام الغير مهمة

 

احصل على كرسي مريح

بما أن معظم ساعات العمل تقضى على كرسي لذا أنت لا تريد أن تحصل على ألم الظهر أليس كذلك ؟ لذلك من المهم جدا أن تكون مهتما بشراء كرسي مناسب والتأكد من أنه مريح بما فيه الكفاية لقضاء معظم وقتك عليه.

 

إنشاء روتين صباحي

روتين الصباح سيجعلك متحمس لبدء اليوم و أكثر تركيزا وإنتاجية. لهذا السبب تناول وجبة الإفطار اللذيذة ، التمرين الجيد أو الاستحمام الدافئ والحصول على ملابس جيدة سيساعدك على الخروج من وضع النوم ووضعك على نمط العمل

 

إضافة نباتات

وجود النباتات في منطقتك هو بالتأكيد إضافة كبيرة كما أثبتت دراسة من جمعية علم النفس الأمريكية أن النباتات سوف تنقي الهواء من حولك. هذا سوف يقلل من مستوى الإجهاد الخاص بك ، لتحصل على المزيد من التركيز وزيادة الإنتاجية.

 

حافظ على كلام ذاتي إيجابي

وقد يبدو ذلك بسيطاً وسذاجاً ، إلا أنه يؤثر تأثيراً كبيراً جداً على صحتكم العقلية ورفاهيتكم العامة. الاستيقاظ كل يوم والامتنان أن لديك فرصة للعمل من المنزل هو نعمة كبيرة.