عدم وجود ما يكفي من الوسائد في غرفة نومك يمكن أن تجعل غرفة نومك تبدو غير مكتملة
Toggle Nav
عدم وجود ما يكفي من الوسائد في غرفة نومك يمكن أن تجعل غرفة نومك تبدو غير مكتملة

عدم وجود ما يكفي من الوسائد في غرفة نومك يمكن أن تجعل غرفة نومك تبدو غير مكتملة

 

ترتيب وسادات غرفة النوم واختيارها قد لا يبدو مهما في البداية ولكن بمجرد الانتهاء من تزيين غرفتك إذا تركت مع وسادة أو وسادتين على سريرك قد تشعر فقط أن الغرفة فارغة ومملة وقد تحتاج إلى لمسة من الألوان في ذلك.

 

وعادة ما ينام معظم الناس بوسادة أو وسادتين، وهم راضون لان يكون هذا استخدامهم وقت النوم. ومن ناحية أخرى ، لا تريد أن تهمل غرفتك وتترك لها وسادتين فقط حتى أن العديد من المصممين والمهنيين ذكروا أن الكمية العادية من الوسائد على سريرك ينبغي أن تكون 8 أو أقل. قد يعتمد الحصول على الكمية المثالية من الوسائد على عدة عوامل مثل نوع السرير وحجمه أو حجم الغرفة نفسها ، وكلما زاد حجم السرير كلما زادت الوسائد التي يمكن أن تضعها.

 

ويمكن فصل وسائد غرف النوم إلى ثلاث مجموعات ؛ وسادة النوم ، وسادة مسند ، ووسائد جريئة التي تضيف حافة إلى السرير و دمجه مع لون الغرفة

 

وسائد النوم يمكن أن تكون وسادة واحدة أو اثنين كحد أقصى وهي تعمل بشكل رئيسي لنومك ولكن عادة لا تستخدم كقطعة ديكور

 

وسائد المسند لها عديد من الأشكال والأنواع وهي تختلف من حجم سرير لآخر

 

 عادة ما يتم إلقاء الوسائد الجريئة على السرير أمام وسائد المسند ، تأتي في أقمشة وألوان مختلفة التي قد تكون مطابقة لبعض الألوان على السرير أو تجعلها بارزة اكثر. يمكنهم إضافة لمسة فاخرة إلى الغرفة واحساس مختلف .

 

الأنواع المختلفة من الفراش قد يكون لها قواعد مختلفة للوسائد وعددها ولكنها عادة لا تتجاوز حدود 8 وسائد لعدم اكتظاظ الغرفة

 

سرير مزدوج: يمكن أن تحتوي على وسادة واحدة نائمة ووسادة او اثنين وسائد جريئة.

سرير كامل: يمكن أن يحتوي على 2 وسائد نائمة و اتنين وسائد مسند وواحد أو اثنين من الوسائد الجريئة.

سرير الملكة: يمكن أن تحتوي على وسادتين نائمتين أكبر حجماً ، وسادتين من المسند و2 إلى 3 جريئة.

سرير الملك: يمكن أن يكون لديها ما يصل إلى ثلاث وسائد نوم ، 2 مسند ، 2 إلى 3 وسائد جريئة. يمكنك إضافة وسائد دعم إذا أردت أيضا.