كراسي غرفة المعيشة
Toggle Nav
كراسي غرفة المعيشة

كراسي غرفة المعيشة 

 

كرسي بذراعين

الكراسي بذراعين هي أكثر أنواع الكراسي شيوعًا التي يمتلكها الناس في غرفة المعيشة نظرًا لأنها تأتي بألوان وأنماط عديدة ولها طابع سائد على بقية أثاث غرفة المعيشة. الكراسي بذراعين مريحة للغاية وعملية؛ فهي ليست مجرد كراسي جميلة للعرض، وإنما هي أيضًا مناسبة جدًا للجلوس للأوزان الثقيلة والحيوانات الأليفة. يعتمد تصميم الكرسي بذراعين بشكل أساسي على الشعور بالراحة خاصة مع وجود ذراعين مريحين على جانبي الكرسي.

 

كرسي الجناح الخلفي

كرسي الجناح الخلفي يشبه الكرسي بذراعين قليلاً، ولكن بدلاً من الأذرع التقليدية للكرسي يكون ظهره طويل القامة على شكل جناح وهو أكبر قليلاً من الكرسي بذراعين. وهذا هو السبب في كونه قطعة مثالية لاستكمال أنترية أو أريكة كبيرة. يمكنك رؤية هذه الأنواع من الكراسي موضوعة بجانب الأريكة في غرفة المعيشة أو أمام المدفأة. يتطلب هذا النوع من الكراسي غرفة معيشة واسعة ولا يتناسب وضعه في غرفة المعيشة الصغيرة.

 

كرسي برميلي

يتمتع الكرسي البرميلي بتصميم فريد وجذاب والذي لا يقتصر على الأناقة فحسب، بل إنه مريح أيضًا. كما أنه يأتي بألوان ونقشات عديدة تتناسب مع غرفة المعيشة. حتى أنه يمكنك الحصول على ذلك كرسي بقاعدة دوارة 360 درجة لمزيد من الراحة ولإضافة لمسة من المرح في الغرفة. فهذا الكرسي يعطي مظهرًا مختلفًا أيضًا لأنه يحتوي على ظهر دائري يختلف عن الكرسي المستطيل التقليدي الذي اعتاد الناس عليه.

 

كرسي جلد

يمكنك دائمًا اختيار الجلد عندما تفكر في كرسي لغرفة المعيشة لأنه سيبرز أكثر من غيره فلون الجلد البني وظهره المنخفض يمكن أن يمنحك دائمًا شعورًا بالمنزل والأصالة. يمكن أن يتطابق الكرسي الجلد مع التصميمات والألوان المختلفة في غرفة المعيشة وسيعمل ككرسي جلوس مريح يمكن تحريكه وتنظيفه بسهولة وكذلك استخدامه في غرف مختلفة. إذا تم وضع الكرسي الجلد بشكل صحيح، يمكن أن يبدو أكثر أناقة من أي كرسي آخر.

 

كرسي الاسترخاء مع البف

للحصول على مظهر أكثر أناقة ورفاهية يمكنك دائمًا اختيار كرسي الاسترخاء مع البف. عادة ما يضعهم الناس في غرفة المعيشة أو الصالون ولكنهم نادرًا ما يستخدمونهم. فهناك اعتقاد خاطئ بأنهم مخصصون فقط للمظهر بينما على العكس من ذلك فيمكن أن يكونوا عمليين للغاية خاصة البف لأنه يمكن نقله بسهولة واستخدامه ككرسي صغير أو مكان لراحة الأقدام المتعبة أو حتى كمساحة تخزين. يمكن أيضًا أن يكون كرسي الاسترخاء مريح للغاية بعد يوم طويل حيث يمكنك الاسترخاء عليه ورفع قدميك لبضع الوقت.