كيفية إنشاء غرفة بسيطة على الأسلوب المينماليست
Toggle Nav
كيفية إنشاء غرفة بسيطة على الأسلوب المينماليست

كيفية إنشاء غرفة بسيطة على الأسلوب المينماليست

 

الأثاث الأساسي: حاول الحد من استخدام الأثاث الإضافي غير الضروري في الغرفة والذي قد يجعلك تشعر أن الغرفة باهظة الثمن وأنك حصلت على كل الأشياء التي تريدها ولكنك ستنتهي في غرفة مزدحمة بها أثاث لا ترتديه ولا تحتاجه حتى.

يمكن أن تحتوي غرفة المعيشة على الأساسيات مثل الأريكة وكرسي وطاولة قهوة وربما حامل تلفزيون أو يمكنك حتي تعليقة على الحائط. يمكن أن تحتوي غرفة النوم على سرير ودولاب وخزانة ملابس وربما كمود. فيجب أن يكون متوسط ​​عدد العناصر في الغرفة 5 أو أقل.

 

النوافذ العادية: يمكنك ترك نوافذك بدون ستائر تزحم المساحة و أن يكون لديك تصميم فني على النوافذ أو يمكنك استخدام الستائر بدون نقشات والتي لها ألوان سادة أو استخدام النوافذ الخشبية لإضافة استايل ريفي للغرفة ولكن مع الحفاظ على البساطة قدر الإمكان.

قطع مميزة: إذا كنت ستبقي الغرفة بسيطة، فأنت لا ترغب في الحصول على غرفة مملة. فيمكنك إضافة بعض الديكورات المميزة مثل زهرية بسيطة أو بعض الصور الصغيرة أو إضافة الأعمال الفنية على الجدران. ولكن تأكد من عدم ازدحام الجدران لكي لا تجعل الغرفة غير مريحة لعينيك.

 

عدم ازدحام الأسطح والأرضيات: لا تزحم الطاولة أو الأرضية بالعديد من الإكسسوارات أوالكتب أوالسجاد التي قد تجعلك تشعر بأنك محاط بالكثير من الفوضى.