الأثاث الذي تحتاجه في حديقتك
Toggle Nav
الأثاث الذي تحتاجه في حديقتك

الأثاث الذي تحتاجه في حديقتك

 

حديقتك عادة ما تكون المكان الذي تستمتع فيه مع عائلتك ، الاسترخاء أو حتى إقامة الحفلات فيها. وعادة ما يواجه الناس تحدي في إضافة الأثاث إلى حديقتهم واكتظاظها. اقرأ المدونة لمعرفة بالضبط كيفية التغلب على هذه المشكلة.

 

الخطوة 1

قبل شراء أي أثاث ، تحتاج إلى التفكير في كل الأنشطة التي تريد أن يكون في حديقة الخاص بك. هل تريد عقد تجمعات عائلية كبيرة ؟ حفلات عيد ميلاد كبيرة ؟ مكان للعمل فيه ؟ ملعب للأطفال ؟

هذا سؤال مهم جداً يجب أن تسأله لنفسك لكي تكون قادراً على شراء الأثاث المناسب لحديقتك.

 

الخطوة 2

وهناك عنصران للأثاث ينبغي أن يكون لدى كل حديقة ولكي لا تكتظ.

 

العنصر 1: طاولات الطعام المستديرة

وجود طاولة طعام في حديقتك أمر ضروري للاستمتاع بوقت عائلي هناك. ولكن ما هو أكثر أهمية هو وجود طاولة طعام مستديرة. طاولة الطعام المستديرة ستجعل من السهل على الناس التحدث معا وتجعل الجلوس أكثر متعة. تحقق من مجموعة طاولات هب فرنتشر المستديرة هنا.

 

العنصر 2: كرسي الشيزلونج

كراسي الشيزلونج توجد عادة بجانب حمامات السباحة لكن من قال أنه إذا لم يكن لديك حمام سباحة لا يمكنك الاستمتاع بالشمس ؟ كراسي الشيزلونج يجب أن تكون في حديقتك حتى تجلس عليها وتاخذ فيتامين دي الذي تحتاجه. احصل على كرسي شيزلونج راتان الخاص بك الآن من هب فرنتشر.

 

الخطوة 3

اجعل أثاثك ملون ، ليس عليك أن تحصل على كل أثاثك بلون الخشب. اخلط وطابق الألوان في حديقتك سويا مع النباتات الخاصة بك وضع في الاعتبار واجهة منزلك لجعل كل شيء تبدو متماسكة معا.

 

لا تقلق على أثاث حديقتك ، يمكنك بسهولة تجربتها كلها في معارض هب فرنتشر في جميع أنحاء مصر.