أنواع مختلفة من الطاولات في غرفة المعيشة
Toggle Nav
أنواع مختلفة من الطاولات في غرفة المعيشة

أنواع مختلفة من الطاولات في غرفة المعيشة

 

قد تحتوي غرفة المعيشة على أكثر من طاولة لأكثر من استخدام واحد ولكن أهم شيء يجب معرفته هو كيفيه استخدام هذه الطاولات بحكمة دون ازدحام الغرفة والتعثر في كل خطوة. نقدم لك في هذا المقال الأنواع المختلفة لطاولات غرفة المعيشة التي ستسهل عليك اختيار ما تحتاجه بالضبط.

 

طاولات قهوة

طاولات القهوة هي الطاولات التي تراها عادة أمام الأريكة وبغض النظر عن اسمها، فهي بالتأكيد أكثر من مجرد طاولة قهوة ويمكنك وضع مزهرية، برواز، هاتف أوالعديد من الأشياء الأخرى عليها لعرضها. يأتي هذا النوع من الطاولات بأشكال وألوان مختلفة لتناسب غرف المعيشة المختلفة وبأكثر من نمط.

 

طاولات متداخلة

الطاولات المتداخلة هي الأنسب إذا كان لديك غرفة جلوس صغيرة لا تتسع لطاولة أكبر أو أكثر من طاولة واحدة. فهي تعطيك الفرصة لفصلهم كطاولتين عند الحاجة والجمع بينهم مرة أخرى لتوفير المساحة.

 

طاولات جانبية

الطاولات الجانبية هي بالضبط ما يتبادر إلى ذهنك عندما تقرأ الاسم، إنها طاولات توضع على جوانب الأريكة أو الكراسي الخاصة بك وهي الأكثر عملية في الغرفة لأنها تستخدم لوضع الأشياء التي تريدها في مكان قريب للوصول.

 

طاولات كونسول

تتوفر طاولات الكونسول عادة مع مجموعة الأثاث حيث يتم وضعها أمام الجدران أو خلف الأريكة ، خاصة في الأماكن الضيقة. عادة ما يكون متوسط ​​ارتفاع هذه الأنواع من الطاولات 30 بوصة نظرًا لأنها موضوعة خلف الأرائك ، كما أنها يمكن أن تكون واسعة أوضيقة لتناسب كافة الاستخدامات.