كيفية تزين حديقتك
Toggle Nav
كيفية تزين حديقتك

كيفية تزين حديقتك

 

إذا كنت مصمم ، وهذه المقالة سوف تبدو أكثر مثل دورة تدريب للتصميم. إذا لم تكن مصمم، فيمكنك من هذا المقال التعرف على العناصر الرئيسية التي يجب أن تنظر فيها عند تزيين حديقتك.

 

الخطوط

وهناك أربعة أنواع رئيسية من الخطوط: الخطوط المستقيمة والمنحنية و الأفقية والرأسية. كل نوع من الخطوط يرسم معنى وراءه ومن المفيد معرفتهم .لتصوير الشعور الصحيح الذي تريده

الخطوط المنحنية تخلق مسارات مثيرة للاهتمام والتي يمكن أن تأخذك في رحلة وتعتبر غير رسمية على عكس الخطوط المستقيمة. الخطوط المستقيمة أكثر جرأة وإلى حد ما وهي ترضي وظيفتها كما يفترض أن تكون. وتعطي الخطوط الأفقية العمق والاستقرار بينما تعطي الخطوط الرأسية إحساسا بالقوة والحركة.

 

الضوء

اقرأ مقالنا عن الضوء هنا

 

الملمس

عندما تزرع في حديقتك ، تأكد من أن لديك مجموعة متنوعة من النسيج لإعطاء شعور من الاهتمام في حديقتك. هناك ثلاثة مكونات رئيسية: خشنة ، متوسطة ، وناعمة ، لديها مزيج منها وسوف تغير حديقتك.

 

الوحدة

الوحدة هي أحد أهم العناصر لأنها تبقى الحديقة متماسكة وتحدد جمالها. الوحدة لا تعني الملل ، ولكن تعني أنك كنت قادرا على ترتيب حديقتك بطريقة متوازنة

 

المقاسات

تأكد من أن نوع الشجرة التي تزرعها في حديقتك تطابق حجم حديقتك. على سبيل المثال ، لا تحصل على شجرة النخيل عندما يكون لديك فناء صغير ، اجعلها متناسقة.

 

اللون

هذا هو الجزء حيث يمكن لألوان الحقيقية أن تلمع ، يمكنك إضافة أي ألوان تريد أن تضعك في حالة مزاجية معينة. إذا كنت تريد أن يكون لديك مزاج هادئ في حديقتك فاذهب للألوان باردة ولكن إذا كنت تريد قليلا من الطاقة ، فاذهب لألوان أكثر دفئا. يمكنك المزج بين الألوان لإنشاء المزاج الذي تريده.