العلاقة بين أثاثك وعواطفك
Toggle Nav
العلاقة بين أثاثك وعواطفك

العلاقة بين أثاثك وعواطفك

 

أثاثك ليس مجرد منطقة الجلوس أو غرفة النوم التي يمكنك استخدامها عندما تعود من العمل فقط ، بل على العكس ذلك ، فإن أثاثك يقول الكثير عنك وعن مشاعرك ، وهو في الأساس نسخة من عواطفك على الأقمشة ، الشكل واللون. ويستمر في التأثير وتغيير الطريقة التي تشعر بها ؛ وهذا هو السبب في أنك بحاجة إلى اختيار الأثاث بعناية ليشبه شخصيتك.

 

لفهم كيف يمكن للأثاث أن يؤثر ويتأثر بمشاعرك امل قراءة النقاط التالية.

 

الهدوء والسلام

هذا الشعور عادة يمكنك الحصول عليه من الأماكن السلمية مثل البحر والحديقة مع الألوان الطبيعية والهواء ، لذلك لالتقاط نفس الاحساس في منزلك يمكنك إضافة نباتات لإعطائه شعور بالطبيعة ويجعلك أكثر هدوءا أيضا بعد يوم عمل طويل. يمكنك أيضا استخدام المنحنيات الناعمة في جدرانك والأقمشة لتعزيز الشعور بالاسترخاء والسلام الذي يمكن القيام به بسهولة باقل ديكور.

 

الطاقة والإيجابية

وعادة ما تولد الطاقة والإيجابية من التعرض للضوء الطبيعي الذي يحتوي على فيتامين د لتعزيز الصحة العقلية وأيضا من أشكال الأثاث الجريئة فيها التي تعطي طاقة للمكان وتجعله يبدو مختلفا عن أثاثك الأساسي العادي. يمكن وجود الضوء الطبيعي من خلال النوافذ أو الشرفات بالإضافة إلى إضافة مرايا لتعكس ذلك الضوء في الغرفة لزيادة الإيجابية وتشجيع الإنتاجية.

 

الطاقة

يمكن إظهار القوة من خلال إضافة ألوان جريئة مثل الأسود ، اللون الأحمر والأزرق الداكن في المنزل ومن خلال قطع مميزة مثل الكراسي ذات الألوان الجريئة ، والجلود والأخشاب الداكنة التي هي كلها أشياء تزيد من الشعور بالقوة في الغرفة وقد تقلل أيضا من استخدام الألوان الناعمة والأقمشة وأثاث التخزين.

 

الإبداع والحدس

الإبداع يمكن أن يظهر من خلال طريقة وضع أثاثك ، شخصين يمكن أن يشتروا نفس مجموعة المعيشة ولكن الغرفة يمكن أن تبدو مختلفة تماما ويعطيك اثنين من المشاعر المختلفة جدا. الناس المبدعون لا يعتقدون أن الأثاث يجب أن يوضع دائما بطريقة متناظرة ، بدلا من ذلك يستخدمون عناصر كثيرة ويضعون نسيج وطباعة مختلفة في نفس الغرفة.

 

درامي

وعادة ما يتم التشديد على الشعور المثير من خلال كمية الملحقات الموجودة في الغرفة ، وكلما زادت ملحقاتك كلما زادت معرفتك بأن الشخص مثير ويحب الفن و يحكي قصة من خلال طريقة وضعه للأثاث وملحقاته ولكن كن حذرا من وضع العديد من الملحقات التي تجعل الغرفة تبدو متقلبة وتعطي الشعور الخاطئ.