الأثاث الجلدي في غرفة المعيشة
Toggle Nav
الأثاث الجلدي في غرفة المعيشة

الأثاث الجلدي في غرفة المعيشة

 

هل تختار الأثاث المصنوع من الجلد أو الأقمشة؟ إذا لم تكن متأكدًا من اختيارك للجلد ، فهذا المقال سيقوم بتوضيح الرؤية وسيظهر لك بعض جوانب الأثاث الجلدي التي ستكتشفها وتحبها مع الوقت.

يتمتع الأثاث الجلدي بالعديد من المزايا، فعادة ما نرى الكراسي الجلدية التي يشتريها الرجال في غرفة معيشتهم لتكون مريحة وللاستمتاع بالمباراة بعد يوم عمل طويل ؛ بالإضافة إلى الاسترخاء ، هناك ما هو أكثر من ذلك.

يمكن أن يكون الأثاث الجلدي

مودرن

معاصر أو تقليدى

مريح

سهل التعامل معه وتنظيفه

يتماشى جيدًا مع الأخشاب 

فاخر

مختلف الألوان 

متين

على الرغم من كل تلك الجوانب الرائعة للأثاث الجلدي ولكن عليك أيضًا أن تكون حريصًا في استخدام الجلد في غرفة المعيشة الخاصة بك. فلا يجب وضعة مع جدار بلون لا يتناسب مع الأثاث أو في غرفة مزدحمة بالأقمشة. فعليك توخي الحذر بشأن كيف ستصمم الغرفة بأكملها من حول قطع الأثاث. ونقطة أخرى مهمة هي عدم الإفراط في استخدام الجلد في غرفة واحدة؛ كالحصول على أريكة وكرسي ووسادة من نفس الخامة.

من العيوب المعروفة لقطع الأثاث المصنوعة من الجلد أنها قد تكون مكلفة. فكلما زاد حجم وفخامة قطع الأثاث، كلما زادت أسعارها. فقطع الأثاث هذه يمكن أن تعيش معك لسنوات عديدة قادمة ويكون التعامل معها أسهل بكثير من الأريكة القماشية العادية التي سيتم اتساخها وتلطيخها في غضون أشهر.